تحية طيبة وبعد،

يسعدني ان أرحب بكم في الموقع الالكتروني الخاص بشركة 'شعاع للأوراق المالية'، ذراع الوساطة المالية لمجموعة ’شعاع كابيتال‘ إحدى أعرق مجموعات الخدمات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تتمتع شعاع للأوراق المالية بتاريخ مرموق وحافل بالإنجازات، فمنذ انبثاقها عن بنك الخليج الأول في العام 2001 ونشأتها تحت مسمى 'المتكاملة للأوراق المالية'، نجحت هذه الشركة في تبوء مكانةً متميزة ومتقدمة بين نخبة شركات الوساطة العاملة في السوق الإماراتية والمنطقة عموماً، مكرسةً معرفتها العميقة وخبرتها بأسواق المنطقة لخدمة العملاء بنجاح وعلى المدى البعيد. . وبفضل قدرات فريق الأبحاث والإستثمار التحليلية الثاقبة شرعت شعاع لتنفيذ المعاملات المُثمرة يد بيد مع عملائها، إضافةً إلى مواكبتها الدائمة للاحتياجاتهمالمتنامية. .

وها نحن اليوم نستكمل المسيرة الناجحة لـ 'المتكاملة للأوراق المالية'، عبر انطلاقة جديدة وطموحة تحت مسمى’ شعاع للأوراق المالية‘. حيث تتطلع الشركة وبالتعاون مع شقيقتها شركة ’شعاع للأوراق المالية- مصر‘ ومجموعة 'شعاع كابيتال' إلى تنمية نشاطها وتعزيز موقعها المتقدم، كأحد أكثر شركات الوساطة نشاطاً وريادةً في منطقة الشرق الأوسط.

طموحنا المَشروع هذا يستند إلى منهجية عمل  حِرفية حرصنا على تطبيقها طوال الأعوام الماضية وتمكنا من اثبات فوائدها ونتائجها الايجابية، تقوم على توفير حلول مبتكرة قادرة باستمرار على التكيف مع تطورات السوق المتسارعة. ..

لقد ساهمت المثل وقيم العمل التي التزمنا بها على مدار السنين والتي عملنا على ترسيخها ، في نجاحنا لتخطي كافة الحواجز التي قد تحول دون مواكبتنا لمتطلبات العملاء والمستثمرين. وتمكنا بفضل قاعدتنا المتنوعة والمدروسة من الخدمات المالية والحلول الاستثمارية من تلبية متطلباتهم، والبقاء على تماس مباشر مع التغيرات التي تشهدها حاجاتهم بدفع من التطور التكنولوجي والثورة الرقمية.

ونحن على ثقة بأن ’شعاع للأوراق المالية‘ ستشهد خلال السنوات الخمس القادمة نمواً لافتاً، استناداً إلى استراتيجيتنا متعددة الجوانب، فيما نمضي قدماً وتدريجياً في تنفيذ خطط التوسع الإقليمي جنباً إلى جنب مع العلامات التجارية التابعة لمجموعة ’شعاع‘.

وأود ختاماً اغتنام هذه الفرصة لتوجيه دعوة شخصية لجميع العملاء الأفراد والمؤسسات على حد سواء، لمنحنا فرصة إثبات قدرتنا والبرهنة على بناء شراكات مفيدة وطويلة الأمد، ومساعدتهم على توجيه استثماراتهم في الطريق الصحيح نحو المستقبل.

 

مع أطيب الأمنيات

أيمن حامد

الرئيس التنفيذي- الوساطة المالية لدى مجموعة شعاع كابيتال