تواصل الآن شعاع للأوراق المالية مسيرة التطور والنمو على وقع التنامي المستمر في حاجات ومتطلبات قاعدتها الواسعة من العملاء. وها هي اليوم وإلى جانبها شركتها التابعة، أي شركة' شعاع للأوراق المالية-مصر'، تحتل موقعاً متقدماً ومركزاً رائداً بين كبرى الشركات المالية العاملة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بوصفها جزء لا يتجزأ من عائلة شعاع كابيتال، أحد أقدم وأبرز المجموعات المالية المتكاملة العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحرص شركة شعاع للأوراق المالية على التعاون مع كافة شركات المجموعة والمنتشرة في أسواق الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن وتركيا، وتركز على تضافر جهودها مع جهود هذه الشركات والتعاون معها لتحقيق هدف مشترك يتمثل في دعم خطط المجموعة للتوسع وتعزيز مساحة حضورها الجغرافي ضمن أسواقها الرئيسية والمنطقة الأوسع.



الرؤية والهدف

تهدف شعاع للأوراق المالية إلى أن تكون الخيار الأول والأمثل للمتعاملين في قطاع الوساطة وأعمال الأوراق المالية، عبر باقتها الواسعة والرائدة من الخدمات والمنتجات المالية والاستثمارية التي تضعها بين أيدي قاعدتها من العملاء المميزين. طوال قرابة العقدين من الزمن، نجحت الشركة في تحقيق هذا الهدف السامي بفضل التزامها الواضح والمتين بنموذج تشغيلي عالي الجودة ونهج عمل متكامل ورائد، يتمحور حول وضع مصلحة العميل فوق كل اعتبار ومده بكل ما يحتاجه من خدمات ومنتجات عالية الجودة، مستندة في ذلك إلى معرفتها العميقة بالأسواق وقدراتها على الابتكار وحرصها الشديد على المهنية والشفافية. 

نحن ندرك تمام الإدراك أن ميزاتنا التفاضلية تكمن في قدرتنا على إيجاد وخلق المنتجات المبتكرة ووضع الأنظمة والحلول المتقدمة في التوقيت والزمن المناسبين. وسنستمر في استخدام عناصر القوة هذه بفعالية بالتوازي مع حرصنا الدائم على التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الشريكة لنا وفي مقدمتها الهيئات التنظيمية، لخدمة مصلحة عملائنا وكافة الأطراف العاملة في القطاع المالي وتمكينهم من الاستفادة من حركة وتطورات السوق